ويندوز 7 نسخة اصلية وكاملة 64x و 86x


بسم الله الرحمن الرحيم 

لا يزال يعتبر نظام 7 التشغيل ويندوز الصناعات أفضل. هذا يمكن تصوره في مثل هذه الطريقة أن بعض عشاق ويندوز 7 والحط الكمبيوتر الجديد من ويندوز 8 إلى ويندوز 7 نهاية المطاف. لذلك إذا كنت ترغب في تحسين سرعة الكمبيوتر والحصول على أفضل أداء بعد ذلك تثبيت ويندوز 7 ايزو جديدة في نهاية المطاف.

تعزيز نوافذ المركز الاعلامي الأفلام والصور عرض الشرائح وظيفة من ويندوز 7 نهاية المطاف. تحميل ويندوز 7 ايزو النهائي الحرة والاستمتاع باللعب أفلام HD على نوافذ المركز الاعلامي. يمكنك بسهولة تشغيل أغنية في حين صور عرض الشرائح في المركز الاعلامي. آثار صورة مدهشة ومثيرة. إذا كنت في حاجة الى برنامج للعب كل نوع من وسائل الإعلام على ويندوز 7 ثم تحميل وتثبيت اعب حر. عند تثبيت هذا تحصل الخيار إذا كنت تريد 32 بت أو 64 بت. الرجاء اختيار ذلك على أساس العمارة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
ومما يعزز ميزات ويندوز 7 نهاية المطاف وتطبيق مراجعة بدء أسرع سويفت إنترنت إكسبلورر مع سهولة الربط الويب المحسن الخلق شبكة نوافذ المساعدة عن بعد 7 النسخ الاحتياطي والاسترداد الكامل الحل، في حال كنت بحاجة إلى برنامج الإنعاش 3rd الطرف ثم حاول الحرة استعادة البيانات البرمجيات.

ويندوز 7 نهاية المطاف تحميل الرسمية ISO 32/64 بت DVD

حسنا لا تزال تبحث كيفية تنزيل ويندوز 7 نهاية المطاف نسخة ايزو مجانية؟ انقر على زر التالي لتحميل مجانا ويندوز 7 ايزو 32 بت و 64 بت. وهذا يشمل ويندوز 7 نهاية المطاف الرسمية متأثر ISO مع التحديثات SP1 أيضا.

النسخة 32 بت

النسخة 64 بت

لزيارة الصفحة على يوتيوب اضغط هنا



شارك الموضوع

إقرأ أيضًا

Popular Posts

صور فليكر

فيديو اليوم

القائمة البريدية

الموضوعات الأكثر زياره فى المدونه

المشاركات الشائعة لهذا الاسبوع

المشاركات الشائعة